تم تفعيل الدفع الالكتروني
عبر بطاقة مدى وفيزا وماستركارد
متوفر الآن الدفع عند الإستلام
لجميع مدن المملكة
الدفع عند الاستلام لكل مدن المملكة
من أهداف متجر باندا الأساسية هي الوصول لإرضاء كل المربيين عن طريق تقديم أفضل الخدمات.

 

ولبناء قاعدة أكبر من المربيين المميزين، نعمل في متجر باندا على بناء موقع آمن موثوق به، ولضمان عملية بيع ناجحة وتجنب الوقوع في أخطاء التوصيل، سوف نقوم بتوضيح بعض السياسات الخاصة بارجاع الطلبات لضمان حق المربي.
 
يحق للمربي تقديم طلب إرجاع المنتج خلال 15 أيام من تاريخ استلامه و لن يتم النظر في أي طلب بعد انتهاء هذه المدة.

المتطلبات

      1. سياسة الاسترجاع تشمل جميع منتجات متجر "باندا".
      2. أن يكون المنتج في نفس حالته الأصلية عند الشراء ومغلفا بالغلاف الأصلي ولم يتم استعماله او فتحه ابدا .
      3. في حال شراء المربي للمنتجات عبر بطاقات فيزا أو ماستر كارد أو مدى، ورغب المربي باستعادة المبلغ فسيتم التعويض من خلال إعادة الدفع إلى نفس بطاقة الفيزا أو الماستر كارد أو مدى التي تم الشراء بواسطتها، وتخضع فترة الاستعادة إلى سياسة البنك (أو وسيط الدفع الإلكتروني) المزود للخدمة.
      4. في حال حصول المربي على شحن مجاني نظير شرائه لمنتجات تفوق قيمتها (250 ريال)، ورغب بإرجاع المنتجات، فيحق لمتجر "باندا" إعادة احتساب تكلفة الشحن المجانية. 
      5. في حال وصول منتج خاطئ إليكم، أو وصول شحنة في حالة غير سليمة، فإن متجر "باندا" يتحمل كافة تكاليف الشحن والاستبدال، وفي حال رغبتكم في الإرجاع لأي سبب آخر، فلا يتحمل متجر "باندا" أي تكاليف شحن تترتب على ذلك.
      6. لا يوجد لدينا استبدال للمنتجات المتوافقة مع طلبات المربي وانما فقط ارجاع

 في حال ما إذا كان المنتج الذي طلبته يستوفي الشروط أعلاه و لديك رغبة بإرجاعه، فالمرجو مراسلتنا باعتماد نموذج الاتصال، أو عن طريق البريد الإلكتروني مباشرة care@matjarpanda.com. مع إدراج و ذكر الآتي: رقم الطلب، المدينة و العنوان، سبب طلب الإرجاع و صور توضيحية لحالة المنتج عند الإستلام.

 

اضافة الى عربة التسوق