اضغط ESC للإغلاق

خدمة الاستشارات الطبية البيطرية المجانية من باندا

الآن وقد أصبحت من مربي الحيوانات الأليفة ، فلابد أنك تعلم أن الرعاية البيطرية المناسبة تعتبرُ جانبًا مهمًا من جوانب رعاية هذه الحيوانات. ومع مرور الوقت، ستعرف أكثر عن الحيوانات الأليفة التي تتعامل معها عن قرب ، وقد تعرف  بعض المعلومات حول رعايتها ، بل ربما تكون قادرًا على تحديد بعض المشكلات الصحية لديها، ولكن حتى مقدمي الرعاية الأكثر خبرة مثل شخص يقدم رعاية يومية للحيوانات الأليفة  في محمية للحيوانات أو ملجأ .
سيظل بحاجة ماسة  – بل ويجب عليه – الاعتماد على الطبيب البيطري لأخذ المعلومات الموثوقة ، وذلك لمجموعة متنوعة من الأسباب التي ستتعرف عليها في هذا الموضوع . و إذا كنت تهتم بأنواع متعددة، فقد تحتاج لأطباء بيطريين لديهم الخبرة في هذه الأنواع  . ومن المهم أن تضع في اعتبارك ، خاصة إذا كنت تهتم بأنواع ذات احتياجات رعاية مختلفة إلى حد كبير مثل القطط والكلاب والطيور  والأسماك مثلا . فضع في اعتبارك الفروق بين الرعاية الطبية التي تحتاجها هذه الحيوانات.

كمربي لماذا تحتاج لمشورة الأطباء البيطرين

لذلك يجدر بك دائمًا البحث عن الأطباء البيطريين المتخصصين في رعاية أنواع الحيوانات الأليفة التي تهتم بها. إن العثور على طبيب بيطري لديه تخصص معترف به يمكن أن يساعدك في تقديم الرعاية الصحية الأمثل ، ومن المهم أيضًا أن تتذكر أن بعض الأطباء البيطريين لديهم سنوات طويلة من الخبرة و الاهتمام الخاص ببعض الأنواع ، وبالتالي ستجد عندهم الخبرة الكبيرة للعمل وتحديد الحالة الصحية بدقة. كأحد أهم شركات مستلزمات الحيوانات الأليفة ، عملنا في ” باندا ” على تقديم خدمة الرعاية الطبية لعملائنا عبر افتتاح عيادة بيطرية افتراضية، مع تواجد أطباء متخصصين ، بخبرة وكفاءة عالية لتقديم خدمات الرعاية الصحية للعملاء عبر المحادثة المباشرة .

العيادة الطبية الافتراضية 

من المهم أن ندرك أن ممارسة الطب البيطري تحتاج لتخصص وخبرة مرخص بها لممارسة هذه المهنة . يتمتع الأطباء البيطريون بتدريب ومعرفة مكثفة لممارسة طب الحيوان ، وبقدر ما يتمتع مربي الحيوانات الأليفة من معرفة ببعض المعلومات العامة عن الرعاية الصحية لهذه الحيوانات، إلا أنه لا يوجد بديل عن المشورة البيطرية عندما يتعلق الأمر بقرارات الرعاية الصحية السليمة . لذلك نوصيك باستشارة الأطباء المتخصصين ، ووصف حالة الحيوان الأليف للطبيب البيطري المختص ، والذي سيقوم بدوره بتقديم المشورة الأفضل لك .

المعلومات الصحية ليست بديلا عن استشارة الطبيب

إن معرفتك ببعض المعلومات والقيام ببعض الفحوصات بنفسك يمكن أن يساعد في تقديم الرعاية ، ولكن لا يُقصد منها أن تحل محل الاستشارات و الفحوصات البيطرية. حيث تعرف كمربي وبالمقام الأول أن الرعاية مهمة عندما يمرض أحد حيواناتك الأليفة ، ولكن من يقدر حجم ونوع الرعاية هو الطبيب البيطري ، لذلك وفرنا لك خدمة المحادثة المباشرة 24/7 حتى تتلقى المعلومات الأولية مباشرة من الطبيب المختص ، وسيقرر الطبيب بعد الاستماع للتفاصيل ، نوع الرعاية المطلوبة ، وما اذا كنت قادر على تقديمها بالبيت او أنك بحاجة لزيارة العيادة البيطرية.

أهمية المشورات العاجلة للرعاية الصحية 

ليس بالضرورة أن ينتظر مربي الحيوانات الأليفة حتى تظهر أعراض مرض حادة على الحيوانات الأليفة ، ليطلب الاستشارة الطبية البيطرية ، فإذا كان أحد الحيوانات ليس على ما يرام أو مصابًا أو ببساطة لا يتصرف بشكل طبيعي أو مثل أقرانه ، فيمكن للطبيب البيطري اعطاء تقييم صحي لوضع الحيوان، ومن ثم قد يقدم توصيات ، أو يطلب إجراء فحص شامل ، والطبيب المختص هو من يحدد المسار الأفضل للعمل .

المشورات الدورية والرعاية الصحية الوقائية

هناك أيضا مشورات وفحوصات دورية قد يطلعك عليها الطبيب المختص ، لذلك هناك العديد من الفوائد التي ستعود بالفائدة على المربي من الاستشارات الطبية ، وستمنحك الاستشارات المباشرة الرعاية الأفضل لحيواناتك الأليفة . كما أن هناك احتمال لظهور علامات وأعراض مبكرة تثير القلق ، ومع ذلك لا يمكن للمربي تقييم الوضع الصحي للحيوان ، لكن الطبيب البيطري سيقوم بالاستفسار وجمع المعلومات الخاصة ، والتي ستكون بدورها مفيدة بلا شك ليعطيك التوصيات الأمثل لكيفية التصرف . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *